القائمة الرئيسية

الصفحات

اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر

اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر

لعبة القتال أو اللعبة القتالية (بالإنجليزية: Fighting game)‏ هو نوع لعبة فيديو ونوع فرعي من ألعاب الأكشن يتقاتل فيه لاعبان ضد بعضهما في مكان معين لمدة معينة. وفيها يقوم اللاعبون بالضربات البدنية السريعة، وفي وقت قصير (غالباً دقيقة أو أقل) يحصل اللاعب الذي حقق ضرراً أكبر ضد اللاعب الآخر وقضى عليه على نقطة تدل على أنه فاز في الدور. تتطلب الكثير من ألعاب القتال الفوز في دورين لكي يواصل اللاعب اللعبة.

كانت ألعاب الحرب المبكرة (مثل، تشاتورانجا [الشطرنج ، التي اخترعت لأول مرة بين 280-550م] ووي-هاي [حوالي القرن الثالث أو الرابع قبل الميلاد])  ألعاب ترفيهية، وقد مكنت هذه الألعاب وجود أشكال مبسطة من التفكير العملي.

اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر


 في أعقاب الثورة الفرنسية، وبعد إضفاء الطابع المؤسسي على الجيوش وتحديثها في القرنين السابع عشر والثامن عشر، احتاجت الجيوش إلى التفكير القائم على المحاكاة الذي يحاكي أشكال وعوامل ووظائف المعارك لتحسين اتخاذ القرار . أدى هذا إلى اللجوء لمحاكاة المناورات الحربية والقوات العسكرية والتضاريس المتغيرة والمعارك البحرية. ولذلك طوّر البروسيون المنهجية الأكثر تنظيمية في لعبة Kriegsspiel وتعني بالعربية “المناورات” (لعبة الحرب)، مما سمح لهم باختبار خططهم القتالية بالإضافة إلى تعزيز أفق قواتهم المسلحة.


في نهاية القرن التاسع عشر، أصبحت المناورات ظاهرة عالمية حيث استوعب الروس واليابانيون والفرنسيون والبريطانيون والأمريكيون هذه الممارسة في التخطيط العسكري. في عام 1905، أجرى رئيس هيئة الأركان العامة الألمانية ألفريد فون شليفن مناورة حربية واسعة النطاق اختبر فيها خطته لهجوم حاسم على فرنسا عن طريق بلجيكا.


بعد الحرب العالمية الأولى، أجرى الألمان تحقيقًا في هزيمتهم، وخلصوا إلى أن ألعاب الحرب يجب أن تتضمن عمليات سياسية لمحاكاة البيئة الاستراتيجية التي تعمل فيها الجيوش بشكل أفضل. على هذا الأساس، صارت ألمانيا رائدة ألعاب الحرب الوطنية التي شارك فيها المدنيون (مثل السياسيين والدبلوماسيين والصحفيين) لأول مرة. ودشن  فرع ألعاب الحرب في الجيش الألماني أول لعبة سياسية عسكرية  والمعروفة باسم (pol-mil) في عام 1929. 

فيديو شرح اللعبة

هل أنت من محبي الألعاب الحربية؟


مرحبًا بكم في لعبة الرماية والقناص رقم 1 في الحرب العالمية الثانية. وهي مصممة لمحبي ألعاب البنادق الذين يرغبون في لعب لعبة fps عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت. انضم إلى ساحة المعركة ودمر كل الأعداء لإنقاذ العالم.


إنها واحدة من أفضل الألعاب الحربية بدون الإنترنت ، ستحب تجربة إطلاق النار على القناص على جهازك المحمول. إذا كنت تحب الألعاب الحربية في بيئة الحرب العالمية ، فستستمتع بالتأكيد بلعبة إطلاق النار هذه.


بلدك في حالة حرب وهي فرصتك للانغماس في عالم ألعاب الرماية. أنتم أفضل المنافسين على الميدالية التي ستكون شرفاً عظيماً.


استخدم استراتيجيات ألعاب حربية مختلفة من منظور الشخص الأول على خرائط مختلفة ، وكن ذكيًا ولا تنسَ تكتيكات ألعاب الرماية الذكية.

#صف
*
اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر
*
الحجم 3 جيجا
*
الإصدار 2015
*

الروابط


author-img
اهتم بتطوير محتوى الالعاب فى شرح اهم الباتشات لتحةيل اصدارات بيس وفيفا الى احدث واخر اصدار مع تحميل الالعاب للكمبيوتر وتحميل العاب الاندرويد شكرا لك على زياراتك لموقع العاب تكنوباور

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ماقصرت يا اسطوره يا شباب العبه اشتغلت زي العسل ورامات حق البيسي 4 والي عنده 2 رامات بتشتغل معك

    ردحذف
  2. لعبة رائعة و شكرا لك يا تيكنو باور

    ردحذف

إرسال تعليق

الرجوع للموضوع

 


العاب تكنوباور
وبما اننا بموقع يتحدث عن الالعاب فهنالك العديد من الشركات التى قد حققت امال طائلة قد تتجاوز المليارات من الدولارات من اجل لعبة واحدة فقط,كم تتخيل وعلى سبيل المثال ارابح صانعى لعبة ببجى حتى الان حول العالم ؟؟ 
بكل تأكيد قد تكون الارباح وحتى وقتنا هذا فى الوقت الراهن قد تجاوزة المليار دولار فى موسمها الحادى عشر فقط ,تحقيق الربح السريع عن طريق الاستثمار او حتى التداول له طريق عريض لابد لها من دراسة جيدة حتى يتثنى لك تحقيق المطلوب.


تمتلك ببجي، في بياناتها المالية التي تم إصدارها حديثًا ، إيرادات عالمية بقيمة 920 مليون دولار لعام 2018 ، منها 310 ملايين دولار عبارة عن ربح صافي. جلبت منصة الكمبيوتر الشخصي غالبية العائدات ، وهو ما يمثل 790 مليون دولار من إجمالي الأرباح.

تم نشر ببجي موبايل من قِبل Tencent ، لذا فمن غير المحتمل أن يكون هذا التقرير مغطى بالكامل. وهذا يجعل الـ 130 مليون دولار المتبقية هي أرباح من وحدات التحكم بلايستيشن 4 و اكس بوكس 1.

أرباح ببجي في السوق الآسيوية المضطربة
قدرت أرباح ببجي لنسخة الكمبيوتر الأصلية بحوالي 712 مليون دولار في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر الثمانية الأولى التي تعود إليها اللعبة في عام 2017 ، لذا فإن الأرقام المنشورة لا تمثل نمواً هائلاً بعد عام.

ومع ذلك ، تم إنشاء اللعبة بعالم ما بعد Fortnite ، مما يجعلها أكثر إثارة للإعجاب. (يُعتقد أن شركة فورت نايت حققت إيرادات بلغت 2.4 مليار دولار خلال عام 2018).

كشفت ببجي أيضًا أن أغلب هذه العائدات تأتي من الشرق، حيث حققت الأسواق الكورية والآسيوية مجتمعة ما يقارب 64 بالمائة من الإجمالي. من المتوقع أن تنمو هذه الحصة بشكل أكبر مع طرح الشركة لخطتها esports في الصين في وقت لاحق من هذا العام ، لكنها أيضًا مدعاة للقلق. خضع كل من الإصدارين المحمول وسطح المكتب من اللعبة لدعوات للحظر من قبل الحكومات المحلية في المنطقة.

تواصل لعبة «فورت نايت» انتشارها الكبير على مستوى العالم، لتتربع على قائمة أكثر الألعاب شعبية، ولتكون اللعبة القتالية الأولى على مستوى العالم، حيث حققت اللعبة أرباحًا وصلت إلى أكثر من 3 مليارات دولار. واستطاعت أن تحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث زاد عدد لاعبيها بمقدار 50 مليون لاعب، وأصبح عدد لاعبي اللعبة الكلي أكثر من 250 مليون لاعب، لتصبح اللعبة الأولى من حيث عدد اللاعبين. ربما تكون «فورتنايت» متاحة للعب مجانًا، لكن هذا لم يمنعها من أن تصبح آلة لطباعة الدولارات لصاحبها، بحسب موقع «كالت أوف ماك» المعني بأخبار التقنية. وعرض الملياردير الأمريكي تيم سويني، مؤسس شركة «إبيك جيمز »، المالكة للعبة «فورت نايت»، تقديم منح بقيمة 100 مليون دولار لمطوري الألعاب بدون قيود، للمساعدة في تعزيز الصناعة.
تحميل
 

 

تعتبر العاب الباتل رويال من الاكثر الالعاب تحميلا فى الوقت الراهن حيث ان الوقت الراهن يعتمد بشكل كبير على تحقيق الربح والاموال من تلك الالعاب,مما لا شك فيه ان الحديث عن الالعاب الخاصة بالباتل رويل بشكل خاص.تعتمد على شحن الاموال والدولارات للحفاظ على الاسكنات والشخصيات الجباراة.
إذا كنت من مستخدمى هواتف أندرويد وتحب تجربة الألعاب المختلفة والاستمتاع بها على هاتفك الذكي في أوقات الفراغ، فهناك عدد كبير من تطبيقات الألعاب المميزة التى تم إطلاقها خلال عام 2018 الجارى، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرزها
1-Asphalt Xtreme: Rally Racing
ستقوم خلال اللعبة بخوض تجربة سباق ممتعة في الكثبان والأودية والمناطق الوعرة وذلك عبر الاختيار من بين 35 مركبة منوعة مثل الشاحنات العملاقة أو سيارات الرالي والدفع الرباعي وغيرها من السيارات التي توفر تجربة تحدي ممتعة.
وتضم تشكيلة السيارات داخل اللعبة العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل مرسيدس، وفورد، ودودج، وشيفروليه وغيرها، مع توفير اللعبة لخيارات منوعة لترقية السيارات.
وتتيح اللعبة إمكانية خوض السباق داخل أروع المواقع العالمية مثل وادي النيل، وجزر سفالبارد الجليدية، وأدغال فوكيت في تايلاند، ومدينة ديترويت الأمريكية وغيرها.
افضل العاب الاندرويد – Best Android Gamesلعبة PUBGلعبة Fortniteلعبة Oddmar للأندرويدلعبة Hungry Dragon™لعبة Alto’s Adventure و Alto’s Odysseyلعبة Machinariumلعبة CHUCHELلعبة سان اندرس للاندرويد Grand Theft Auto: San Andreasلعبة hadowgun Legendsلعبة Hang Lineلعبة Space Pioneerلعبة Run Sausage Run!لعبة Street Fighterلعبة Shadow Fight 2 و Shadow Fight 3