أخر الاخبار

اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر

اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر

لعبة القتال أو اللعبة القتالية (بالإنجليزية: Fighting game)‏ هو نوع لعبة فيديو ونوع فرعي من ألعاب الأكشن يتقاتل فيه لاعبان ضد بعضهما في مكان معين لمدة معينة. وفيها يقوم اللاعبون بالضربات البدنية السريعة، وفي وقت قصير (غالباً دقيقة أو أقل) يحصل اللاعب الذي حقق ضرراً أكبر ضد اللاعب الآخر وقضى عليه على نقطة تدل على أنه فاز في الدور. تتطلب الكثير من ألعاب القتال الفوز في دورين لكي يواصل اللاعب اللعبة.

كانت ألعاب الحرب المبكرة (مثل، تشاتورانجا [الشطرنج ، التي اخترعت لأول مرة بين 280-550م] ووي-هاي [حوالي القرن الثالث أو الرابع قبل الميلاد])  ألعاب ترفيهية، وقد مكنت هذه الألعاب وجود أشكال مبسطة من التفكير العملي.

اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر


 في أعقاب الثورة الفرنسية، وبعد إضفاء الطابع المؤسسي على الجيوش وتحديثها في القرنين السابع عشر والثامن عشر، احتاجت الجيوش إلى التفكير القائم على المحاكاة الذي يحاكي أشكال وعوامل ووظائف المعارك لتحسين اتخاذ القرار . أدى هذا إلى اللجوء لمحاكاة المناورات الحربية والقوات العسكرية والتضاريس المتغيرة والمعارك البحرية. ولذلك طوّر البروسيون المنهجية الأكثر تنظيمية في لعبة Kriegsspiel وتعني بالعربية “المناورات” (لعبة الحرب)، مما سمح لهم باختبار خططهم القتالية بالإضافة إلى تعزيز أفق قواتهم المسلحة.


في نهاية القرن التاسع عشر، أصبحت المناورات ظاهرة عالمية حيث استوعب الروس واليابانيون والفرنسيون والبريطانيون والأمريكيون هذه الممارسة في التخطيط العسكري. في عام 1905، أجرى رئيس هيئة الأركان العامة الألمانية ألفريد فون شليفن مناورة حربية واسعة النطاق اختبر فيها خطته لهجوم حاسم على فرنسا عن طريق بلجيكا.


بعد الحرب العالمية الأولى، أجرى الألمان تحقيقًا في هزيمتهم، وخلصوا إلى أن ألعاب الحرب يجب أن تتضمن عمليات سياسية لمحاكاة البيئة الاستراتيجية التي تعمل فيها الجيوش بشكل أفضل. على هذا الأساس، صارت ألمانيا رائدة ألعاب الحرب الوطنية التي شارك فيها المدنيون (مثل السياسيين والدبلوماسيين والصحفيين) لأول مرة. ودشن  فرع ألعاب الحرب في الجيش الألماني أول لعبة سياسية عسكرية  والمعروفة باسم (pol-mil) في عام 1929. 

فيديو شرح اللعبة

هل أنت من محبي الألعاب الحربية؟


مرحبًا بكم في لعبة الرماية والقناص رقم 1 في الحرب العالمية الثانية. وهي مصممة لمحبي ألعاب البنادق الذين يرغبون في لعب لعبة fps عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت. انضم إلى ساحة المعركة ودمر كل الأعداء لإنقاذ العالم.


إنها واحدة من أفضل الألعاب الحربية بدون الإنترنت ، ستحب تجربة إطلاق النار على القناص على جهازك المحمول. إذا كنت تحب الألعاب الحربية في بيئة الحرب العالمية ، فستستمتع بالتأكيد بلعبة إطلاق النار هذه.


بلدك في حالة حرب وهي فرصتك للانغماس في عالم ألعاب الرماية. أنتم أفضل المنافسين على الميدالية التي ستكون شرفاً عظيماً.


استخدم استراتيجيات ألعاب حربية مختلفة من منظور الشخص الأول على خرائط مختلفة ، وكن ذكيًا ولا تنسَ تكتيكات ألعاب الرماية الذكية.

#صف
*
اللعبة التى لن تمل منها ابدا لاجهزة الكمبيوتر
*
الحجم 3 جيجا
*
الإصدار 2015
*

الروابط


تكنوباور
كاتب المقال : تكنوباور
اهتم بتطوير محتوى الالعاب فى شرح اهم الباتشات لتحةيل اصدارات بيس وفيفا الى احدث واخر اصدار مع تحميل الالعاب للكمبيوتر وتحميل العاب الاندرويد شكرا لك على زياراتك لموقع العاب تكنوباور
تعليقات
9 تعليقات
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
الرجوع للموضوع