القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح opera GX الجيمر لجميع اجهزة الكمبيوتر 2020

::تحميل وتنزيل متصفح اوبرا المخصص للالعاب والجيمر::

يبحث الجيمر العربى دائما عما هو جديد فى عالم الالعاب , واليوم احضرنا لكم افضل متصفح جيمر مخصص بشكل كامل للجيمر متصفح opera GX.

قد يتسأل الكثير عن سبب شرح تحميل متصفح من الارجحانه متوفر على جميع منصات التحميل , ولكن للاسف عزيزى القارئ المتصفح غير متوفر بشكل كبير والسبب فى ذالك ان عملية التحميل قد تتم من متصفح منافس اخرى فبالطبع المتصفح الاخر لن يدعم عملية تحميل لمتصفح منافس بقوة.


متصفح opera GX مخصص للعمل بشكل ال RGB الشهير ليتناسب بكل اشكاله والوانه مع الجيمر واجهزة الجيمر الرائعة التى تتمتع بشكل جزاب.

Opera GX هو البديل الجديد لمتصفحك المعروف. ويركز هذا المتصفح الجديد على تقديم خدمات وخصائص من أجل لاعبي ألعاب الفيديو على الحواسيب. وعلى الرغم من كون هذه النسخة تشترك مع النسخة المعيارية في أهم خصائصها، إلا أنها تضم العديد من التعديلات التي تجعل منها منتوجا مختلفا كليا.





وبالإضافة إلى مظهره المصقول الذي يعج بالألوان، فإن متصفح Opera GX يضم كذلك بعضا من الخصائص المتفردة مثل إمكانية مراقبة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، مما سيساعدك على الحد من استنزاف الموارد أثناء استخدام جهازك، وهو أمر مهم جدا لدى القيام بتدفيق المحتويات. وفي الواقع، فإن الاهتمام انصب على هذا الأمر لغاية واضحة خاصة مع إدماج علامة التبويب Twitch الحصرية في المتصفح، وكذا إضافة إمكانية مشاهدة الفيديوهات على علامات تبويب منبثقة ومتداخلة.

يشترك متصفح Opera GX أيضا بعض الخصائص الأخرى مع باقي منتوجات الشركة، مثل حاجب الإعلانات المدمج، خدمة شبكة خاصة افتراضية بالإضافة إلى نسخة تطبيقات التراسل الخاصة بالإنترنت كواتساب وفيسبوك ميسنجر. وفي الواقع، فإنه سيكون بإمكانك نقل كل هذه الخدمات في حال توفرك على حساب مستخدم Opera.


Opera GX هو بالتأكيد أداة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة تصفح مخصصة بشكل كامل وتضم خصائص يمكن تكييفها حسب الحاجة. وهنا، فإن هذا التطبيق يركز على اقتصاد استهلاك الموارد وألعاب الحاسوب.

المتصفح الشهير من شركة ابرا غير مقيد بعدد رمات معين او حتى نسخة ويندوز بعينها, المتصفح يعمل بنفس الخصائص التى تتناسب مع اى جهاز لوحى يعمل به متصفح جوجل كروم او فير فوكس.

بمجرد تشغيلك متصفح اوبرا GX ستلاحظ أنّه موجه فعلاً لمحبي الألعاب، إذ يتميز بنمط ليلي مع ألوان زاهية وبالطبع يمكنك تخصيص هذه الألوان لجعله متناسقاً مع تصميم حاسوبك وملحقاته، وعلاوةً على ذلك نجد ميزة Razer Chroma التي ستوحد تلقائياً اللون الذي تختاره على المتصفح مع ما تملكه من ملحقات Razer والحاوية على إضاءة متغيرة.

ملحوظة المتصفح مخصص لنظام 64 بت
#صف*تحميل متصفح opera GX الجيمر لجميع اجهزة الكمبيوتر 2020*الحجم 3 ميجا*الإصدار2020*

ميديافاير

هل اعجبك الموضوع :
author-img
انا علاء الشيخ اهتم بتطوير محتوى الالعاب فى شرح اهم الباتشات لتحةيل اصدارات بيس وفيفا الى احدث واخر اصدار مع تحميل الالعاب للكمبيوتر وتحميل العاب الاندرويد شكرا لك على زياراتك لموقع العاب تكنوباور

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الرجوع للموضوع


ماذا تعنى اليك فكرة استثمار الاموال ؟
فى بعض الاحيان قد يفكر الشخص فى محاولة قد تكون بمثابة خطوة رائعة لتحقيق النجاح المالى والذاتى فى اناء واحد,ولذاك وجب علينا التحدث عن بعض عمليات تداول العملات التى مما لا شك فيه هى المصدر الاول لحكم العالم,فى عملية البحث عن الرزق والمكسب الكبير ,ولكن عزيزى القارئ قد تغفل عن امرا هام,الرزق المادى او حتى الغير مادى هو مكتب من عند الله , وكل ما علينا فقط المثابرة لمحاولة والسعى تحقيق اكبر عائد مادى قد يجعلك تشعر بانك فى حياة سعيدة.

وبما اننا بموقع يتحدث عن الالعاب فهنالك العديد من الشركات التى قد حققت امال طائلة قد تتجاوز المليارات من الدولارات من اجل لعبة واحدة فقط,كم تتخيل وعلى سبيل المثال ارابح صانعى لعبة ببجى حتى الان حول العالم ؟؟ 
بكل تأكيد قد تكون الارباح وحتى وقتنا هذا فى الوقت الراهن قد تجاوزة المليار دولار فى موسمها الحادى عشر فقط ,تحقيق الربح السريع عن طريق الاستثمار او حتى التداول له طريق عريض لابد لها من دراسة جيدة حتى يتثنى لك تحقيق المطلوب.

دعونا نتحدث قليلا عن ارباح الالعاب التى تم تحقيقها فى ذالك الموسم
أرباح ببجي تصل 920 مليون دولار

تمتلك ببجي، في بياناتها المالية التي تم إصدارها حديثًا ، إيرادات عالمية بقيمة 920 مليون دولار لعام 2018 ، منها 310 ملايين دولار عبارة عن ربح صافي. جلبت منصة الكمبيوتر الشخصي غالبية العائدات ، وهو ما يمثل 790 مليون دولار من إجمالي الأرباح.

تم نشر ببجي موبايل من قِبل Tencent ، لذا فمن غير المحتمل أن يكون هذا التقرير مغطى بالكامل. وهذا يجعل الـ 130 مليون دولار المتبقية هي أرباح من وحدات التحكم بلايستيشن 4 و اكس بوكس 1.

أرباح ببجي في السوق الآسيوية المضطربة
قدرت أرباح ببجي لنسخة الكمبيوتر الأصلية بحوالي 712 مليون دولار في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر الثمانية الأولى التي تعود إليها اللعبة في عام 2017 ، لذا فإن الأرقام المنشورة لا تمثل نمواً هائلاً بعد عام.

ومع ذلك ، تم إنشاء اللعبة بعالم ما بعد Fortnite ، مما يجعلها أكثر إثارة للإعجاب. (يُعتقد أن شركة فورت نايت حققت إيرادات بلغت 2.4 مليار دولار خلال عام 2018).

كشفت ببجي أيضًا أن أغلب هذه العائدات تأتي من الشرق، حيث حققت الأسواق الكورية والآسيوية مجتمعة ما يقارب 64 بالمائة من الإجمالي. من المتوقع أن تنمو هذه الحصة بشكل أكبر مع طرح الشركة لخطتها esports في الصين في وقت لاحق من هذا العام ، لكنها أيضًا مدعاة للقلق. خضع كل من الإصدارين المحمول وسطح المكتب من اللعبة لدعوات للحظر من قبل الحكومات المحلية في المنطقة.

اما عن الاموال التى حققتها لعبة فورت نايت

تواصل لعبة «فورت نايت» انتشارها الكبير على مستوى العالم، لتتربع على قائمة أكثر الألعاب شعبية، ولتكون اللعبة القتالية الأولى على مستوى العالم، حيث حققت اللعبة أرباحًا وصلت إلى أكثر من 3 مليارات دولار. واستطاعت أن تحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث زاد عدد لاعبيها بمقدار 50 مليون لاعب، وأصبح عدد لاعبي اللعبة الكلي أكثر من 250 مليون لاعب، لتصبح اللعبة الأولى من حيث عدد اللاعبين. ربما تكون «فورتنايت» متاحة للعب مجانًا، لكن هذا لم يمنعها من أن تصبح آلة لطباعة الدولارات لصاحبها، بحسب موقع «كالت أوف ماك» المعني بأخبار التقنية. وعرض الملياردير الأمريكي تيم سويني، مؤسس شركة «إبيك جيمز »، المالكة للعبة «فورت نايت»، تقديم منح بقيمة 100 مليون دولار لمطوري الألعاب بدون قيود، للمساعدة في تعزيز الصناعة.

تعتبر العاب الباتل رويال من الاكثر الالعاب تحميلا فى الوقت الراهن حيث ان الوقت الراهن يعتمد بشكل كبير على تحقيق الربح والاموال من تلك الالعاب,مما لا شك فيه ان الحديث عن الالعاب الخاصة بالباتل رويل بشكل خاص.تعتمد على شحن الاموال والدولارات للحفاظ على الاسكنات والشخصيات الجباراة.
إذا كنت من مستخدمى هواتف أندرويد وتحب تجربة الألعاب المختلفة والاستمتاع بها على هاتفك الذكي في أوقات الفراغ، فهناك عدد كبير من تطبيقات الألعاب المميزة التى تم إطلاقها خلال عام 2018 الجارى، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرزها
1-Asphalt Xtreme: Rally Racing
ستقوم خلال اللعبة بخوض تجربة سباق ممتعة في الكثبان والأودية والمناطق الوعرة وذلك عبر الاختيار من بين 35 مركبة منوعة مثل الشاحنات العملاقة أو سيارات الرالي والدفع الرباعي وغيرها من السيارات التي توفر تجربة تحدي ممتعة.
وتضم تشكيلة السيارات داخل اللعبة العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل مرسيدس، وفورد، ودودج، وشيفروليه وغيرها، مع توفير اللعبة لخيارات منوعة لترقية السيارات.
وتتيح اللعبة إمكانية خوض السباق داخل أروع المواقع العالمية مثل وادي النيل، وجزر سفالبارد الجليدية، وأدغال فوكيت في تايلاند، ومدينة ديترويت الأمريكية وغيرها.
افضل العاب الاندرويد – Best Android Gamesلعبة PUBGلعبة Fortniteلعبة Oddmar للأندرويدلعبة Hungry Dragon™لعبة Alto’s Adventure و Alto’s Odysseyلعبة Machinariumلعبة CHUCHELلعبة سان اندرس للاندرويد Grand Theft Auto: San Andreasلعبة hadowgun Legendsلعبة Hang Lineلعبة Space Pioneerلعبة Run Sausage Run!لعبة Street Fighterلعبة Shadow Fight 2 و Shadow Fight 3