القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح opera GX الجيمر لجميع اجهزة الكمبيوتر 2020

::تحميل وتنزيل متصفح اوبرا المخصص للالعاب والجيمر::

يبحث الجيمر العربى دائما عما هو جديد فى عالم الالعاب , واليوم احضرنا لكم افضل متصفح جيمر مخصص بشكل كامل للجيمر متصفح opera GX.

قد يتسأل الكثير عن سبب شرح تحميل متصفح من الارجحانه متوفر على جميع منصات التحميل , ولكن للاسف عزيزى القارئ المتصفح غير متوفر بشكل كبير والسبب فى ذالك ان عملية التحميل قد تتم من متصفح منافس اخرى فبالطبع المتصفح الاخر لن يدعم عملية تحميل لمتصفح منافس بقوة.


متصفح opera GX مخصص للعمل بشكل ال RGB الشهير ليتناسب بكل اشكاله والوانه مع الجيمر واجهزة الجيمر الرائعة التى تتمتع بشكل جزاب.

Opera GX هو البديل الجديد لمتصفحك المعروف. ويركز هذا المتصفح الجديد على تقديم خدمات وخصائص من أجل لاعبي ألعاب الفيديو على الحواسيب. وعلى الرغم من كون هذه النسخة تشترك مع النسخة المعيارية في أهم خصائصها، إلا أنها تضم العديد من التعديلات التي تجعل منها منتوجا مختلفا كليا.





وبالإضافة إلى مظهره المصقول الذي يعج بالألوان، فإن متصفح Opera GX يضم كذلك بعضا من الخصائص المتفردة مثل إمكانية مراقبة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، مما سيساعدك على الحد من استنزاف الموارد أثناء استخدام جهازك، وهو أمر مهم جدا لدى القيام بتدفيق المحتويات. وفي الواقع، فإن الاهتمام انصب على هذا الأمر لغاية واضحة خاصة مع إدماج علامة التبويب Twitch الحصرية في المتصفح، وكذا إضافة إمكانية مشاهدة الفيديوهات على علامات تبويب منبثقة ومتداخلة.

يشترك متصفح Opera GX أيضا بعض الخصائص الأخرى مع باقي منتوجات الشركة، مثل حاجب الإعلانات المدمج، خدمة شبكة خاصة افتراضية بالإضافة إلى نسخة تطبيقات التراسل الخاصة بالإنترنت كواتساب وفيسبوك ميسنجر. وفي الواقع، فإنه سيكون بإمكانك نقل كل هذه الخدمات في حال توفرك على حساب مستخدم Opera.


Opera GX هو بالتأكيد أداة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة تصفح مخصصة بشكل كامل وتضم خصائص يمكن تكييفها حسب الحاجة. وهنا، فإن هذا التطبيق يركز على اقتصاد استهلاك الموارد وألعاب الحاسوب.

المتصفح الشهير من شركة ابرا غير مقيد بعدد رمات معين او حتى نسخة ويندوز بعينها, المتصفح يعمل بنفس الخصائص التى تتناسب مع اى جهاز لوحى يعمل به متصفح جوجل كروم او فير فوكس.

بمجرد تشغيلك متصفح اوبرا GX ستلاحظ أنّه موجه فعلاً لمحبي الألعاب، إذ يتميز بنمط ليلي مع ألوان زاهية وبالطبع يمكنك تخصيص هذه الألوان لجعله متناسقاً مع تصميم حاسوبك وملحقاته، وعلاوةً على ذلك نجد ميزة Razer Chroma التي ستوحد تلقائياً اللون الذي تختاره على المتصفح مع ما تملكه من ملحقات Razer والحاوية على إضاءة متغيرة.

ملحوظة المتصفح مخصص لنظام 64 بت
#صف*تحميل متصفح opera GX الجيمر لجميع اجهزة الكمبيوتر 2020*الحجم 3 ميجا*الإصدار2020*

ميديافاير

هل اعجبك الموضوع :
author-img
انا علاء الشيخ اهتم بتطوير محتوى الالعاب فى شرح اهم الباتشات لتحةيل اصدارات بيس وفيفا الى احدث واخر اصدار مع تحميل الالعاب للكمبيوتر وتحميل العاب الاندرويد شكرا لك على زياراتك لموقع العاب تكنوباور

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الرجوع للموضوع