افضل واسرع باتش لتحويل لعبة بيس 2017 الى بيس 2020 بحجم 1.5 جيجا فقط

تحميل باتش بيس 2017
طريقة تحويل لعبة بيس 2017 الى بيس 2020
تعتبر لعبة بيس 2017 من اكثر الالعاب طلبا فى الالفية الجديدة ,نظرا للامكانيات المهولة التى تتطلبها اصدارات بيس المتطورة فى الوقت الحالى.

ماه هى مميزات لعبة بيس 2017 ليكون عليها ذالك الجهد الكبير لتحويلها الى اصدار بيس 2020.
بيس 2017 من الالعاب التى لا تطلب امكانيات كبيرة للتشغيل,هذا ما جعل اللعبة عليها الكثير من الضغوط كون اللعبة هى احدث اصدار للتشغيل على الاجهزة الضعيفة.


مميزات الباتش لتحويل لعبة بيس 2017 الى بيس 2020

  • الباتش به اخر الانتقالات الصيفة والشتوية لموسم 2020
  • تحديث شعارات الدوريات الكبرى والصغرى
  • استارت سكرين لعام 2020
  • سكور بورد احترافى داخل الباتش
  • اكثر من 500 وجه محدث الى عام 2020 من داخل الباتش
  • احدث كورة لعام 2020 بما فى ذالك كورة دورى الابطال وكأس عالم قطر 2022
  • تحويل تام للجيم بلاى من لعبة بيس 2017 الى لعبة بيس 2020 بشكل احترافى
  • حجم الباتش المميز الذى لا يتخطى 1900 ميجا كافضل باتش فى فئته.

باتش تحويل لعبة بيس 2017 الى بيس 2020 مقسم الى جزئين كل جزء 900 ميجا فقط وطريقة تركيب الباتش سهلة للغاية كل ما عليك هو متابعة الفيديو جيدا وستشاهد الامر بكل سهولة.


خلال السنوات القليلة الماضية عاشت سلسلة PES العريقة فترة انتقالية مهمة تحولت معها من لعبة مكسورة تعيش أمجاد الماضي الى لعبة محاكاة كرة قدم احترافية. و هذا الأمر لم يكن سهلا، بل تطلب الكثير، بداية من تأسيس محرك جديد بالكامل للعبة بقيادة فريق تطوير حديث الى تطبيق محرك فوكس انجن الشهير. و لا ننسى الإستماع لإقتراحات مجتمع اللاعبين لسنوات ماضية. لكن حتى رغم ذلك لم تستطع اللعبة اللحاق بالركب خصوصا أن سنوات الضياع في الجيل الماضي جعلتها متأخرة جدا خصوصا في مجال الأطوال و الحقوق و التقديم. في هذه المراجعة نلقي نظرة على نسخة هذا العام و نقيم ما قدمه فريق العمل من جديد في لعبته السنوية.
الشرح

هذا العام يبدو أن الجهد قد وضع بشكل كبير جدا على تطوير نظام اللعب، و نستطيع أن نؤكد أن ذلك كان مثمرا جدا. اللعبة هذا العام ربما تكون أكثر لعبة كرة قدم متزنة من ناحية نظام اللعب. كبداية التمريرات في اللعبة تم إتقانها بشكل كبير جدا، و في معظم الأحيان تجد تجاوب اللعبة منطقيا مع ما تدخله من أوامر على يد التحكم مقابل ما تراه على الشاشة. و قد أضافت كونامي هذه المرة تركيزا أكبر على التمريرات، فيجب عليك استغلال الوضعية المناسبة للتمرير، و أن تتذكر مهارات لاعبيك، فبعض التمريرات لا يتقنها أي لاعب و من أي وضعية.



التسديدات أيضا حصلت على موازنة رائعة، فهي لم تعد مضمونة بين الثلاثة عوارض، بل عليك التصويب و إختيار وضعيات مناسبة للحصول على هجمة خطيرة. حتى الحارس اللذي كان سيئا جدا العام الماضي تحسن كثيرا هنا، و لحسن الحظ فكونامي وصلت للموازنة الصحيحة منذ ديمو نهائي دوري الأبطال اللذي جربته في مايو الماضي، و بدا الحارس في النسخة النهائية بشكل منطقي و بصعوبة يمكن تصديقها.
جرافيكس اللعبة أيضا رائع، فوجوه اللاعبين تصل لمرحلة من الإتقان غير مسبوقة، و هذا العام يبدو أن فريق التطوير استعد بشكل أكبر و جهز وجوه الكثير من اللاعبين، مع تحديث جديد موعود في شهر نوفمبر القادم. لكن من أكثر الأمور اللتي تعجبني في اللعبة هي رسوميات حركات اللاعبين. من وضعيات مختلفة ستجد اللاعبين يتصرفون مع الكرة بشكل واقعي جدا، سواء في كيفية ركل الكرة أو تحريك أقدامهم للوصول إليها. 

حتى الحارس حصل على رسوميات جديدة و يبدو وافعيا أكثر من أي وقت مضى.
عندما نخرج من الملعب تبدأ مشاكل PES في الظهور حقا. فرغم أن الشركة بذلت جهودا جيدة هذا العام في الحصول على حقوق أندية مثل أرسنال و ليفربول و دورتموند، الا أنها فقدت في المقابل حقوق أندية أخرى مثل مدريد و مانشستر، و هناك أندية مثل بايرن ميونخ اختفت تماما من اللعبة و غير متوفرة حتى بأسماء و ملابس مزيفة. في المقابل حصلت اللعبة على بعض الحقوق الحصرية لأول مرة، فملعب برشلونة الكامب نو و نشيد برشلونة أصبحا حصريين لـPES. المشكلة هي أنه اذا استمر هذا الأمر فسيصبح الخاسر الوحيد هو اللاعبون، و ستصبح ألعاب كرة القدم في السوق ناقصة دائما بسبب أخذ لعبة حقوقا حصرية مقابل الأخرى.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل اللعبة بالباتش
النظام:Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
المعالج:Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon ? X2 240
كرت الفيديو:DirectX 9.0c compatible video card. 1024 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000
الرام:2GB
متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل اللعبة بالباتش على اعلى اعدادات جودة
النظام:Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
المعالج:Intel Core i3 530 / AMD Phenom ? X4 925 or equivalent processor
كرت الفيديو: DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce GTX 260 / AMD/ATI Radeon HD4850 / Intel HD Graphics 4000
الرام:4 GB

قبل البدأ فى عملية التحميل تأكد من ترك تعليق بالاسفل ليستمر معك التحميل بشكل اسرع

#صف
*
افضل واسرع باتش لتحويل لعبة بيس 2017 الى بيس 2020 بحجم 1.5 جيجا فقط
*
الحجم 1900 ميجا
*
الإصدار 2020
*

الرابط الاولالرابط الثانى

تكنوباور
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العاب تكنوباور .

جديد قسم : باتشات اصدارات بيس

  1. ياريت تعمل تحديث لاعبى منتخب مصرلان مافيش ولا وجه متحدث الا صلاح والننى

    ردحذف
  2. الله ينور التحميل اخره %97

    ردحذف

لتحميل اسرع لابد من الاشتراك بالقناة

اشترك بقناة اليوتيوب ليصلك دائما كل جديد
الرجوع للموضوع
Resident Evil 2 Remake اقوى العاب 2019
تتمتع هذه اللعبة بحبكة قوية مميزة، مع تأثيرات رائعة ورعب لم نشهده من قبل!

فالقصة المميزة التي أسرّتنا وشدّتنا في أجزاء متعددة تعود مرة أخرى، وعلى ما يبدو أنّ هذا الإصدار سيكون الأفضل والأقوى، فهو يحمل كمية غير معقولة من الرعب وهذا ما نتوقّعه من لعبة تقوم في أساسها على البقاء حياً في عالم من الوحوش والمخلوقات المشوهة.

بالرغم من أن اللعبة لم تصدر بعد، لكنّها قد حصلت سلفاً على تقييم M أي أنّها لعبة موجهة للبالغين، كيف لا وسنرى فيها كثيراً من الأحشاء المعلقة والجثث المشوهة وأشلائها المتناثرة في كل مكان!
لكن كما قلنا، ستتميز اللعبة بأسلوبها الجديد في إثارة رعب اللاعب والذي لن يعتمد على الإخافة بطريقة مبتذلة كالأصوات العالية ونقلات الكاميرا المفاجئة، بل تمّ التركيز على الجوّ العام للعبة والذي سيُثير التوتر في النفس فيبقى اللاعب مُتأهّباً وجاهزاً لأي حدث مفاجئ.

التأثيرات المميزة هي من أهمّ ما يُميّز اللعبة أيضاً، لطَخ الدماء واقعية جداً كما تمّ محاكاة حركة الشخصيات بدقة متناهية إلى جانب الأداء الصوتي المميز وإضافة الصرخات البشرية في المؤثرات الصوتية.

تعتبر العاب الباتل رويال من الاكثر الالعاب تحميلا فى الوقت الراهن حيث ان الوقت الراهن يعتمد بشكل كبير على تحقيق الربح والاموال من تلك الالعاب,مما لا شك فيه ان الحديث عن الالعاب الخاصة بالباتل رويل بشكل خاص.تعتمد على شحن الاموال والدولارات للحفاظ على الاسكنات والشخصيات الجباراة.
إذا كنت من مستخدمى هواتف أندرويد وتحب تجربة الألعاب المختلفة والاستمتاع بها على هاتفك الذكي في أوقات الفراغ، فهناك عدد كبير من تطبيقات الألعاب المميزة التى تم إطلاقها خلال عام 2018 الجارى، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرزها
1-Asphalt Xtreme: Rally Racing
ستقوم خلال اللعبة بخوض تجربة سباق ممتعة في الكثبان والأودية والمناطق الوعرة وذلك عبر الاختيار من بين 35 مركبة منوعة مثل الشاحنات العملاقة أو سيارات الرالي والدفع الرباعي وغيرها من السيارات التي توفر تجربة تحدي ممتعة.
وتضم تشكيلة السيارات داخل اللعبة العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل مرسيدس، وفورد، ودودج، وشيفروليه وغيرها، مع توفير اللعبة لخيارات منوعة لترقية السيارات.
وتتيح اللعبة إمكانية خوض السباق داخل أروع المواقع العالمية مثل وادي النيل، وجزر سفالبارد الجليدية، وأدغال فوكيت في تايلاند، ومدينة ديترويت الأمريكية وغيرها.
افضل العاب الاندرويد – Best Android Gamesلعبة PUBGلعبة Fortniteلعبة Oddmar للأندرويدلعبة Hungry Dragon™لعبة Alto’s Adventure و Alto’s Odysseyلعبة Machinariumلعبة CHUCHELلعبة سان اندرس للاندرويد Grand Theft Auto: San Andreasلعبة hadowgun Legendsلعبة Hang Lineلعبة Space Pioneerلعبة Run Sausage Run!لعبة Street Fighterلعبة Shadow Fight 2 و Shadow Fight 3