تحميل لعبة بيس 2017 بحجم صغير جدا النسخة الاصلية

تحميل لعبة بيس 2017

يبحث الكثير عن تحميل لعبة بيس 2017 برابط مباشر على ميديا فاير ولذالك قد وفرنا لكم تحميل لعبة بيس 2017 بحجم رائع جدا وباصغر حجم ممكن برابط مباشر على ميديا فاير اهلا بكم متابعى قنوات تكنو باور ومتابعى موقع game4patch اليوم لنا موعد مع تحميل لعبة بيس 2017 كاملة برابط مباشر للتحميل ارجو ان تنال على اعجابكم 

تنزيل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر 

عن تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر  تجدر الإشارة إلى كون لعبة بيس 2017 قد حققت نجاح كبير على مستوى مصر والعالم العربي بشكل خاص، وذلك بسبب عشق الجماهير العربية لرياضة كرة القدم، وكونها الرياضة الأولى في معظم دول العالم العربي، فقد قامت شركة كونامى بإصدار العديد من النسخ من تلك اللعبة تعمل على كل من أجهزة البلاي ستيشن 3، وكذلبك بلاي ستيشن4، وأجهزة اكس بوكس 360، بالإضافة إلى اكس بوكس ون، ومختلف إصدارات مايكروسوفت ويندوز، كما يذكر أنه في إصدار عام 2017 من لعبة بيس أعلنت شركه كونامى أنها قامت بعقد شراكة مع فريق برشلونة الأسباني من أجل أن تستطيع الشركة أن تقوم بتفعيل تلك الشراكة مع بطولاتهم في كرة القدم للعبة بيس 2017.


طريقة تنصيب لعبة بيس 2017 على الكمبيوتر


هذا الإصدار من السلسلة من الإصدارات الرائعة التي تمثل فعلا لعبة كرة القدم بشكل رائع، كما أنه تم التعديل على الأخطاء التي ظهرت في الإصدارات السابقة من اللعبة، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر :-

سوف تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بتحديد مكان التنصيب.
عندما تنتهي من عملية التنصيب سوف تقوم بفتح ملف Setting بعد ذلك سوف تقوم بضبط التحكم الخاص بك.
سوف تقوم بفتح اللعبة نفسها وتقوم باختيار أمر Kick off.
بعد ذلك سوف تقوم باختيار الفريق الخاص بك وتقوم باختيار الخطة المناسبة للفريق.
بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى المباراة لكي تقوم بالبدء في اللعب.
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر بحجم صغير

حجم اللعبة 3.8 جيجا فقط
ارجو ان تنال اللعبة على اعجابكم

نبذة بسيطة عن اللعبة
خلال السنوات القليلة الماضية عاشت سلسلة PES العريقة فترة انتقالية مهمة تحولت معها من لعبة مكسورة تعيش أمجاد الماضي الى لعبة محاكاة كرة قدم احترافية. و هذا الأمر لم يكن سهلا، بل تطلب الكثير، بداية من تأسيس محرك جديد بالكامل للعبة بقيادة فريق تطوير حديث الى تطبيق محرك فوكس انجن الشهير. و لا ننسى الإستماع لإقتراحات مجتمع اللاعبين لسنوات ماضية. لكن حتى رغم ذلك لم تستطع اللعبة اللحاق بالركب خصوصا أن سنوات الضياع في الجيل الماضي جعلتها متأخرة جدا خصوصا في مجال الأطوال و الحقوق و التقديم. في هذه المراجعة نلقي نظرة على نسخة هذا العام و نقيم ما قدمه فريق العمل من جديد في لعبته السنوية.
هذا العام يبدو أن الجهد قد وضع بشكل كبير جدا على تطوير نظام اللعب، و نستطيع أن نؤكد أن ذلك كان مثمرا جدا. اللعبة هذا العام ربما تكون أكثر لعبة كرة قدم متزنة من ناحية نظام اللعب. كبداية التمريرات في اللعبة تم إتقانها بشكل كبير جدا، و في معظم الأحيان تجد تجاوب اللعبة منطقيا مع ما تدخله من أوامر على يد التحكم مقابل ما تراه على الشاشة. و قد أضافت كونامي هذه المرة تركيزا أكبر على التمريرات، فيجب عليك استغلال الوضعية المناسبة للتمرير، و أن تتذكر مهارات لاعبيك، فبعض التمريرات لا يتقنها أي لاعب و من أي وضعية.
التسديدات أيضا حصلت على موازنة رائعة، فهي لم تعد مضمونة بين الثلاثة عوارض، بل عليك التصويب و إختيار وضعيات مناسبة للحصول على هجمة خطيرة. حتى الحارس اللذي كان سيئا جدا العام الماضي تحسن كثيرا هنا، و لحسن الحظ فكونامي وصلت للموازنة الصحيحة منذ ديمو نهائي دوري الأبطال اللذي جربته في مايو الماضي، و بدا الحارس في النسخة النهائية بشكل منطقي و بصعوبة يمكن تصديقها.
جرافيكس اللعبة أيضا رائع، فوجوه اللاعبين تصل لمرحلة من الإتقان غير مسبوقة، و هذا العام يبدو أن فريق التطوير استعد بشكل أكبر و جهز وجوه الكثير من اللاعبين، مع تحديث جديد موعود في شهر نوفمبر القادم. لكن من أكثر الأمور اللتي تعجبني في اللعبة هي رسوميات حركات اللاعبين. من وضعيات مختلفة ستجد اللاعبين يتصرفون مع الكرة بشكل واقعي جدا، سواء في كيفية ركل الكرة أو تحريك أقدامهم للوصول إليها. حتى الحارس حصل على رسوميات جديدة و يبدو وافعيا أكثر من أي وقت مضى.

عندما نخرج من الملعب تبدأ مشاكل PES في الظهور حقا. فرغم أن الشركة بذلت جهودا جيدة هذا العام في الحصول على حقوق أندية مثل أرسنال و ليفربول و دورتموند، الا أنها فقدت في المقابل حقوق أندية أخرى مثل مدريد و مانشستر، و هناك أندية مثل بايرن ميونخ اختفت تماما من اللعبة و غير متوفرة حتى بأسماء و ملابس مزيفة. في المقابل حصلت اللعبة على بعض الحقوق الحصرية لأول مرة، فملعب برشلونة الكامب نو و نشيد برشلونة أصبحا حصريين لـPES. المشكلة هي أنه اذا استمر هذا الأمر فسيصبح الخاسر الوحيد هو اللاعبون، و ستصبح ألعاب كرة القدم في السوق ناقصة دائما بسبب أخذ لعبة حقوقا حصرية مقابل الأخرى
اللعبة برابط واحد فقط على ميديا فاير يدعم الاستئناف

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017 على الكمبيوتر
المتطلبات الادنى

OS:  Windows 64 bit10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2 
Processor: Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240 or equivalent processor
Memory: 1 GB RAM
Graphics: DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 or better)
DirectX: Version 9.0c
Storage: 8 GB available space
Sound Card: DirectX 9.0c compatible sound card
Additional Notes: 800 x 600 monitor resolution; 4x DVD-ROM Drive; TCP/IP 512 kbps or higher

المتطلبات لتشغيل لعبة بيس 2017 على اعلى اعدادات

OS: Windows 64 bit 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
Processor: Intel Core i3 530 / AMD Phenom Ⅱ X4 925 or equivalent processor
Memory: 2 GB RAM
Graphics: DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce GTX 260 / AMD/ATI Radeon HD4850 / Intel HD Graphics 4000 or better)
DirectX: Version 9.0c
Storage: 8 GB available space
Sound Card: DirectX 9.0c compatible sound card

Additional Notes: 1280 x 720 monitor resolution; 8x DVD-ROM Drive; TCP/IP 1.5 Mbps or higher



ملحوظة هامة جدااااا

اللعبة متاحة للتحميل السريع فقط لمشتركين القناة الخاصة باليوتيوب

ان لم تكن مشترك بالقناة اشترك اولا ليكون التحميل معك بسرعة الصاروخ

اشترك الان



والان للتحميل 
#صف*بيس 2017 بحجم صغير جدا نسخة اصلية *3.77 جيجا*كلمة السر www.game4patch.com*

ميديافاير




بعد الانتهاء شاهد تحديث بيس 2017 الى بيس 2018 بكل احترافية 

احدث باتش لتحويل بيس 2017 الى بيس 2018 بشكل خيالى


تكنوباور
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العاب تكنوباور .

جديد قسم : بيس 2017